الإدارة فن و جودة _الجودة ثقافة فسلوك فممارسة و تطبيق _
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم في منتدى المدرسة المتميزة _النعامة _ المتعة والفائدة عنواننا فمرحبا بكم بيننا دائما ترقبوا الجديـــــد مع منتدى المدرسة المتميزة الادارة غير مسؤولة في حالة ظهور لوحات اشهارية لا تليق بمجال التربية والتعليم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
نتائج ابتدائي 2015 المدرسية تسيير التربية مركز بطاقة استمارة الادارة الثاني برنامج الخدمات السنة مذكرات رئيسي المدرسي امتحان الرقمنة مدرسة الجيل موقع الخامسة رقمنة العطل الثانية
المواضيع الأخيرة
» دليل رئيس مركز 2017
اليوم في 1:57 pm من طرف Amara

» تحسين الخدمة العمومية
اليوم في 1:54 pm من طرف Amara

» حكمة اليــــــــــــوم
اليوم في 1:47 pm من طرف Amara

» منحة 25 مليون لمتقاعدي التربية على مراحل بسبب التقشف
اليوم في 9:04 am من طرف Amara

» سحب استدعاءات امتحان نهاية م الابتدائية
أمس في 9:08 am من طرف Amara

» اختبارات الفصل الثالث من السنة الدراسية 2017/2016
أمس في 8:48 am من طرف المربي

» حكمة اليــــــــــــوم
أمس في 8:44 am من طرف Amara

» مجازر 8 مــــــاي 1945
الخميس أبريل 20, 2017 4:29 pm من طرف ilyes70

» حكمة اليــــــــــــوم
الخميس أبريل 20, 2017 8:51 am من طرف Amara

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Amara
 
ilyes70
 
المربي
 
ABOU RITEDJ
 
عبد السميع
 
CEM .FR
 
ABDOU
 
ABDERRAHMANE
 
ahmed45
 
ابو عبد الرؤوف
 
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

Amara

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 17 بتاريخ الأحد فبراير 14, 2016 8:51 am

شاطر | 
 

 استمرار العمل بقوائم "الإحتياطيين" إلى غاية ديسمبر 2017

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Amara
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2365
نقاط : 5923
تاريخ التسجيل : 09/01/2015
العمر : 38
الموقع : mamouni_brahim@yahoo.com

مُساهمةموضوع: استمرار العمل بقوائم "الإحتياطيين" إلى غاية ديسمبر 2017   الإثنين ديسمبر 19, 2016 9:21 am

تصريحات بن غبريط بفتح مسابقة جديدة أثارت "زوبعة" وسطهم
استمرار العمل بقوائم "الإحتياطيين" إلى غاية ديسمبر 2017

طمأنت مصادر من وزارة التربية، أن المناصب المالية للناجحين ضمن القوائم الاحتياطية في مسابقة أفريل الماضي لتوظيف الأساتذة، ستبقى سارية المفعول إلى 12 ديسمبر 2017، وذلك على خلفية الجدل الذي أثارته تصريحات الوزيرة وسط "الاحتياطيين"، التي أعلنت عن توظيف جديد شهر جويلية المقبل، رغم أنه قد تم استنفاد 40 بالمائة فقط من القوائم، مشددة أنه لا توظيف جديد للأساتذة إلا عقب استنفاد قوائم "الاحتياطيين" كافة.

وأوضحت المصادر أن المترشحين الذين شاركوا في مسابقة التوظيف الأخيرة للالتحاق برتبة أستاذ في أحد الأطوار التعليمية الثلاثة، وحصلوا على معدل يساوي أو يفوق 10 على 20، نجحوا من دون أي غبار عليهم، وتوظيفهم في مناصب قارة "سارية المفعول" ولم تتوقف بناء على الرخصة الاستثنائية التي افتكتها الوصاية من المديرية العامة للوظيفة العمومية، وبمجرد تسجيل أي شغور في المناصب المالية بمختلف الولايات جراء "الوفاة"، "الاستقالة"، "التقاعد"، "الخروج من الولاية" و"الاستيداع" فإنه يتم مباشرة استدعاؤهم أي"الاحتياطيين"، مع منحهم في بداية مشوارهم المهني صفة "متربص" على أن يتم ترسيمهم.  

وأحصت المصادر استهلاك 40 بالمائة من قوائم الناجحين في القوائم الاحتياطية، مؤكدة أنه لا توظيف في الوقت الحالي إلى غاية استنفاد كافة القوائم، وهو ما يضع تصريحات وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريط الأخيرة في المحك، عقب إعلانها عن مسابقة جديدة لتوظيف الأساتذة شهر جويلية المقبل، وبين ضرورة  استهلاك قوائم الاحتياطيين.

تقارير مديريات التربية لمختلف الولايات، أظهرت حسب مصادرنا مقاطعة واسعة وسط الأساتذة "المستخلفين" الذي رفضوا الالتحاق بالمؤسسات التربوية التي وجهوا إليها، لا سيما بالمناطق النائية والمعزولة، بعد إلغاء احتساب "الخبرة المهنية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moutamayiza.forumalgerie.net متصل
 
استمرار العمل بقوائم "الإحتياطيين" إلى غاية ديسمبر 2017
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خطط التحسن ونظم المتابعة لجميع المجالات2016/2017
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المدرسة المتميزة النعامة :: الإدارة المدرسية :: آخر أخبار التعليم-
انتقل الى: